ikhlassnet
زيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي إخلاص نت سنتشرف بتسجيلك
وشكرا
ادارة المنتدى

ikhlassnet

منتدى إخلاص نت، مواضيع شيقة،مفيدة؛ تشمل كل الاشياء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ☼ كمبيوتر مصغّر جديد من LG بمزايا ذكية ومتطورة☼

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ikhlass
Admin
avatar

عدد المساهمات : 391
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 25
الموقع : www.ikhlassnet.ibda3.org

مُساهمةموضوع: ☼ كمبيوتر مصغّر جديد من LG بمزايا ذكية ومتطورة☼   السبت سبتمبر 26, 2009 2:13 pm

اعلنت شركة LG Electronics، المتخصصة عالمياً في ابتكار تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، أنها ستكشف النقاب هذا الشهر عن الكمبيوتر المصغّر الجديد LG-X130.
قال إتش إس بايك، رئيس شركة LG Electronics الخليج: “لاشك أن النجاح الذي حققته الكمبيوترات المصغرّة لم يكن بسبب المزايا الكثيرة التي تتمتع بها بل بفضل قابليتها للتنقل والتخصيص. أصبح المستهلكون اليوم يتطلعون إلى الحصول على جهاز كمبيوتر يمكن اصطحابه في كل مكان. ونحن في LG عملنا دوماً على تطوير أجهزة كمبيوتر مصغّرة سهلة الاستخدام من شأنها تسهيل حياة المستهلكين من خلال التركيز على إمكانية التنقل بكل حرية وإجراء العمليات المطلوبة والربط بكل سهولة دون الحاجة إلى القيام بعمليات ضبط لا داع لها”.
ويتميز الجهاز الجديد LG-X130 بخفة الوزن وأناقة التصميم إضافة إلى غناه بمجموعة من المزايا الذكية التي تسهّل عملية التنقل من مكان إلى آخر، حيث يمكن للمستخدمين تصفح الانترنت وممارسة الألعاب على الشبكة والاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة في أي مكان وفي أي وقت.
ويأتي الكمبيوتر المصغّر الجديد من LG بمعالج إنتل أتوم 1.6 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابت، إضافة إلى مجموعة من خيارات البطاريات من 3 و 6 وحدات خلية. كما يتوفر الجهاز بخيار بطارية 9 وحدات والتي تمكّن المستخدم من تشغيل الكمبيوتر لمدة 9 ساعات متواصلة. كل ذلك مع وزن 1.45 كيلوجرام حتى مع بطارية 9 وحدات.
وقامت LG بتدعيم هذا الكمبيوتر المصغّر بنظام معالجة أخطاء يدعى نظام ‘الرعاية الذكية’ الذي يحافظ على الأداء المثالي للجهاز من خلال استكشاف أخطاء النظام وإصلاحها بعدد قليل من النقرات. كما يتضمن هذا النظام محرك تشخيص أخطاء ذكي مع تحديثات حية عبر الانترنت ودعم لغات متعددة، إضافة إلى ميزة الاسترداد الذكي التي تساعد النظام على التعافي من الأخطاء الخطيرة لضمان حماية المستخدمين خصوصاً المبتدئين منهم.
يمكن لجهازLG-X130 الإقلاع في 5 ثوان بفضل واجهة “سمارت أون” التي توفر الدعم لتطبيقات مشتركة بما في ذلك متصفح الويب وبرامج المحادثة والألعاب ومشغل MP3وعارض الصور. وتمكّن هذه الميزة الحصرية المستخدمين من تشغيل الجهاز وإجراء المحادثات على برامج الدردشة الفورية في غضون 10-15 ثانية، وذلك مقارنة مع أكثر من دقيقة واحدة مع الكمبيوترات المحمولة التقليدية.
من المتوقع أن يجتذب الجهاز الجديد بشكله الخارجي الأنيق المستخدمين الباحثين عن أناقة التصميم، حيث سيتوفر الجهاز بخيارات ألوان أصلية متعددة تشمل الأسود والأبيض والوردي مع تصاميم متموجة على الغطاء الخارجي. كما يتضمن جهاز LG-X130 مجموعة متطورة من خصائص الوسائط المتعددة بما في ذلك كاميرا 1.3 ميجابيكسل لعقد مؤتمرات الفيديو والدردشة مع خصائص سمعية وبصرية متقدمة وشاشة بدقة 1024 × 600 بكسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ikhlassnet.ibda3.org
 
☼ كمبيوتر مصغّر جديد من LG بمزايا ذكية ومتطورة☼
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ikhlassnet :: الكمبيوتر :: أخبار الحاسب-
انتقل الى: